النني وعلم فلسطين - بسبب تغريدة.. منظمة يهودية تشكو المصري النني وتطالب - من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر.

تحت هاشتاج فلسطين وانقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب. رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. كما غرّد نجوم الكرة المصرية وكتب النجم محمد النني، لاعب أرسنال . كما نشر اللاعب المصري محمد النني صورًا للقدس، وتعرّض على إثرها لانتقادات عديدة.

رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. مباشر نت : سيلفى الفوز على الجابون.. محمد صلاح والننى
مباشر نت : سيلفى الفوز على الجابون.. محمد صلاح والننى from img.youm7.com
كما غرّد نجوم الكرة المصرية وكتب النجم محمد النني، لاعب أرسنال . واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب. قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . بعد دعم لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني للقضية الفلسطينية، تلقت إدارة أرسنال شكوى يهودية من السياسي تل عوفر النائب. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه.

حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه.

تحت هاشتاج فلسطين وانقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. هاشتاغ فلسطين و انقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. بعد دعم لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني للقضية الفلسطينية، تلقت إدارة أرسنال شكوى يهودية من السياسي تل عوفر النائب. كما نشر اللاعب المصري محمد النني صورًا للقدس، وتعرّض على إثرها لانتقادات عديدة. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. وكان النجم المصري محمد النيني، قد نشر على حسابه الرسمي في تويتر، تغريدة جاء فيها: ومع استمرار التصعيد والتوتر، تتكاثف الحملات التضامنية . ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب.

تحت هاشتاج فلسطين وانقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. هاشتاغ فلسطين و انقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب.

لقطة حمزة تشودري بالعلم الفلسطيني اثناء تسلم الميداليات . مباشر نت : سيلفى الفوز على الجابون.. محمد صلاح والننى
مباشر نت : سيلفى الفوز على الجابون.. محمد صلاح والننى from img.youm7.com
خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . كما نشر اللاعب المصري محمد النني صورًا للقدس، وتعرّض على إثرها لانتقادات عديدة. وكان النجم المصري محمد النيني، قد نشر على حسابه الرسمي في تويتر، تغريدة جاء فيها: قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. ومع استمرار التصعيد والتوتر، تتكاثف الحملات التضامنية . حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. كما غرّد نجوم الكرة المصرية وكتب النجم محمد النني، لاعب أرسنال .

ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين.

كما غرّد نجوم الكرة المصرية وكتب النجم محمد النني، لاعب أرسنال . قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر. هاشتاغ فلسطين و انقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. كما نشر اللاعب المصري محمد النني صورًا للقدس، وتعرّض على إثرها لانتقادات عديدة. خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. ومع استمرار التصعيد والتوتر، تتكاثف الحملات التضامنية . ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. تحت هاشتاج فلسطين وانقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب.

بعد دعم لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني للقضية الفلسطينية، تلقت إدارة أرسنال شكوى يهودية من السياسي تل عوفر النائب. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب. خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. هاشتاغ فلسطين و انقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني.

وكان النجم المصري محمد النيني، قد نشر على حسابه الرسمي في تويتر، تغريدة جاء فيها: بسبب تغريدة.. منظمة يهودية تشكو المصري النني وتطالب
بسبب تغريدة.. منظمة يهودية تشكو المصري النني وتطالب from www.al-bayader.org
لطالما كان الصراع العربي الفلسطيني حاضرا بقوة في مدرجات كرة القدم وتصريحات اللاعبين. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر. حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين.

ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين.

حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه. واجه الننى انتقادات واسعة فى إنجلترا بسبب هذا التضامن مما أغضب. قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني تغريدة أرفقها بعدد من الصورة . رياض محرز يلوح بعلم فلسطين في ملعب الإتحاد مُرتديًا علم الجزائر. لقطة حمزة تشودري بالعلم الفلسطيني اثناء تسلم الميداليات . ومع استمرار التصعيد والتوتر، تتكاثف الحملات التضامنية . من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. لطالما كان الصراع العربي الفلسطيني حاضرا بقوة في مدرجات كرة القدم وتصريحات اللاعبين. ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين. بعد دعم لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني للقضية الفلسطينية، تلقت إدارة أرسنال شكوى يهودية من السياسي تل عوفر النائب. كما نشر اللاعب المصري محمد النني صورًا للقدس، وتعرّض على إثرها لانتقادات عديدة.

النني وعلم فلسطين - بسبب تغريدة.. منظمة يهودية تشكو المصري النني وتطالب - من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر.. بعد دعم لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني للقضية الفلسطينية، تلقت إدارة أرسنال شكوى يهودية من السياسي تل عوفر النائب. من جهته رفع أسطورة الجزائر، لخضر بلومي، علم فلسطين إلى جانب علم الجزائر. قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين، بعد . تحت هاشتاج فلسطين وانقذوا الشيخ جراح مرفوقة بصورة للعلم الفلسطيني. ومع استمرار التصعيد والتوتر، تتكاثف الحملات التضامنية .

ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين النني. حرص لاعب ليستر سيتي حمزة تشودري، على رفع علم فلسطين أثناء احتفاله مع فريقه.